وصلت الـ39 ولم تستقر أمورك.. أنت في خطر!
وصلت الـ39 ولم تستقر أمورك.. أنت في خطر!

الأربعاء | 02/01/2019 - 08:21 صباحاً

كشفت دراسة بريطانية جديدة عن أن الإنسان يجب أن تكون أغلب أموره في وضع مستقر وآمن، وأن يقوم بتسويتها بالشكل الكافي أو المُرضي أي على أعتاب سن الأربعين، وتحديدا في حدود سن الـ39.

ووفقا للدراسة، التي أجرتها إحدى شركات التأمين على الحياة، من خلال استطلاع آراء 2000 شخص، فإن الشباب في  سن العشرينيات أو بداية الثلاثينيات ليست لديهم مشكلة إذا لم تتضح تفاصيل حياتهم وعليهم ألا يشعروا بالفوضى أو الذعر، مؤكدة أن الإنسان إذا تجاوز سن التاسعة والثلاثين، وما زال مشتتا، فيمكن أن يعتريه قليل من الأسف.

وأكدت الدراسة أنه حينما يكون الشخص في سن الـ39 لا بد أن يكون رتب كل الأشياء في وقت سابق، فمثلا لا بد أن يكون وجد مهنته وأن يشعر فيها بالأمان الوظيفي والحياة، وكذلك يجب أن يكون شكّل فلسفته للحياة ونسج علاقاته الاجتماعية.

وأشار 44% ممن شاركوا في الاستطلاع إلى أنهم لا يشعرون أن حياتهم قد جرى تسويتها بالشكل الكافي أو المُرضي، فيما قال 25% إن تجاربهم العاطفية كانت كارثية، في حين اعترف 74% أنهم استهلكوا معظم حياتهم في تأجيل الأمور، بدلًا من العمل على الإنجاز الفوري، بينما بين حوالي 16% أنهم لا يريدن قضاء الوقت في تضخيم الأمور ليشعروا بالقلق في الحياة. فيما قال 14% أنهم أصغر من أن يشعروا بالقلق بشأن المستقبل، وأنهم يركزون على قضاء وقت ممتع وجميل الآن.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20