حالة الطقس اليوم وحتى منتصف الأسبوع بمشيئة الله تعالى
حالة الطقس اليوم وحتى منتصف الأسبوع بمشيئة الله تعالى

السبت | 12/01/2019 - 05:51 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

من المتوقع بمشيئة الله تعالى أن يشهد الأسبوع الحالي المزيد من الإضطرابات الجوية ، لكن اليوم السبت سيبقى الجو مستقراً الى حد كبير وتبقى درجات الحرارة مشابهة للتي عشناها يوم الأمس الجمعة. بينما تتأثر البلاد مساء يوم الغد بمنخفض جوي جديد وأجواء باردة.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم والأيام القادمة:

اليوم السبت يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم الغد الأحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس صافياً إلى غائم جزئي، وبارداً نسبياً إلى بارد، وخلال ساعات المساء والليل تسقط الأمطار فوق المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وفي يوم الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق المناطق الشمالية والوسطى، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق الجنوبية، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً إلى بارد، وتكون الرياح جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

ومن المتوقع أن تهبط الحرارة نهاية الأسبوع الحالي بشكل حاد وتسود أجواء شديدة البرودة ومنخفض جوي يبدو قطبي المنشأ.

والله تعالى أعلى وأعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 11:46
العصر 03:14
المغرب 05:52
العشاء 07:13