الناطق الإعلامي لقائمة التجديد: لمسنا توافق برنامجنا الانتخابي مع توقعات وطموحات التجار والصناعيين
الناطق الإعلامي لقائمة التجديد: لمسنا توافق برنامجنا الانتخابي مع توقعات وطموحات التجار والصناعيين

الثلاثاء | 22/01/2019 - 01:59 مساءً

قال عزام الشخشير الناطق الإعلامي باسم قائمة التجديد لانتخابات غرفة تجارة وصناعة نابلس إن مرشحي القائمة وخلال لقاءاتهم مع غالبية التجار ورجال الأعمال والصناعة عبروا عن رضاهم عن برنامج القائمة الانتخابي، مشيرين إلى أنه يلامس همومهم وتطلعاتهم.
وأضاف أن التجار خلال اللقاء بهم أكدوا أن البرنامج الانتخابي لقائمة التجديد يلبي توقعاتهم وطموحاتهم، وخاصة أن البرنامج الانتخابي تم وضعه بعد دراسة كاملة لأوضاع التجار والعلاقة ما بين التجار والغرفة التجارية، وتمت مراعاة احتياجاتهم وآمالهم بالغرفة التجارية.
وأكد الشخشير أن البرنامج الانتخابي يتناول الجوانب التجارية المتعلقة بالتواصل مع الخارج، وتعزيز التواصل مع القائمين على الصناعة والتجارة بمختلف أشكالها لتشجيع المنتج الوطني، والسعي لإيجاد أسواق خارجية، والتشبيك مع باقي المؤسسات ذات العلاقة.

وأشار إلى أن قائمة التجديد قادرة على تحقيق أهداف التجار، ورجال الصناعة خصوصاً أن المرشحين هم رجال أعمال وتجار من الميدان الاقتصادي والتجاري والصناعي ويعايشون الحالة العملية التجارية والصناعية في نابلس بشكل مباشر.

وشدد الشخشير على ضرورة أن يكون البرامج الانتخابي مطابقا بشكل كامل لتطلعات تحويل وتطوير الواقع الاقتصادي بحيث يلبي طموحات وتطلعات العاملين في التجارة والصناعة، علما أن المرشحين في القائمة ممن يشهد لهم بالتميز في مجال الصناعة والتجارة .
 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:57
الظهر 11:53
العصر 03:03
المغرب 05:28
العشاء 06:50