الأجواء المتوقعة اليوم وغداً وحتى منتصف الأسبوع القادم
الأجواء المتوقعة اليوم وغداً وحتى منتصف الأسبوع القادم

الخميس | 07/02/2019 - 07:59 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

هطلت الامطار ولله الحمد في ساعات الليل والفجر الباكر في معظم المناطق.

وتبقى البلاد اليوم الخميس  والساعات القليلة القادمة تحديداً وصولاً الى فترة الظهيرة تحت تاثير حالة من عدم الإستقرار الجوي  ومن المتوقع أن يستقر الجو قليلاً يوم غد الجمعة تمهيداً لتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد يوم بعد غد السبت

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة:

اليوم الخميس يطرأ انخفاض  جديد على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تكون رعدية غزيرة أحيانا فوق معظم المناطق خاصة في الفترة الصباحية، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتضعف فرصة الأمطار بشكل لافت كلما إتجهنا نحو ساعات المساء بمشيئة الله ليستقرالجو بشكل كامل في ساعات الليل .

ويطرأ يوم غد الجمعة إرتفاع طفيف على درجات الحرارة،بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً.

ويحتمل تساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

وفي يوم السبت تتأثر البلاد بمنخفض جوي ويطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

وفي يوم الأحد يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

ومن المتوقع أن يستقر الجو غعتباراًمن يوم الإثنين مع بقاء الجو بارداً.

ولا زالت الخرائطالجوية تشير الى إحتمالية تدفق المزيد من الحالات المطرية مع منتصف الشهر الحالي والأسابيع القادمة بوجه عام. 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19