حالة الطقس اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم وإشارات طيبة بمشيئة الله
حالة الطقس اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم وإشارات طيبة بمشيئة الله

الأربعاء | 20/02/2019 - 05:36 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تأبى الأجواء الباردة الرحيل عن البلاد حيث سيستمر هذا المسلسل البارد حتى نهاية الأسبوع ولو بحدة أقل بقليل عن يوم الأمس وأول أمس ومطلع الأسبوع الحالي، كما وتبقى فرصة الأمطار المحلية قائمة اليوم وغداً وبعد غد في بعض المناطق.

وفيما يلي الحالة الجوية بالتفصيل لهذا اليوم الأربعاء وحتى مطلع الأسبوع القادم:

اليوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الغد الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، ويحتمل تساقط زخات محلية من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحيث تبقى أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية على بعض المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم السبت  ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

ومن المتوقع أن توالي الحرارة الإرتفاع يوم الأحد أيضاً ليسود جو دافئ نسبياً.

بينما تستمر الإشارات الطيبة للمزيد من المنخفضات الجوية والتي قد تكون قوية في النصف الثاني من الأسبوع القادم.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:33
العشاء 09:08