تطورات الحالة الجوية للساعات القادمة
تطورات الحالة الجوية للساعات القادمة

الثلاثاء | 26/02/2019 - 05:35 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتاثر البلاد إعتباراً من ساعات المساء والليل القادم بطلائع منخفض جوي عميق ومحمل بالأمطار الغزيرة بمشيئة الله. وتنخفض الحرارة اليوم الثلاثاء بشكل ملموس وتعود معه الأجواء الباردة نسبياً الى باردة، بينما يسود جو عاصف وبارد جداً وماطر يوم الغد وبعد الغد وصولاً الى الجمعة بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوزية المرتقبة اليوم بالتفصيل:

 اليوم الثلاثاء يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات الليل تبدأ الامطار بالتساقط فوق أقصى المناطق الشمالية من البلاد، تمتد لاحقاً  مع فجر يوم الغد لمناطق أخرى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الغد الأربعاء يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً، مع تساقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وفي يوم بعد الغد الخميس يطرأ إنخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 7 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً، وبارداً إلى شديد البرودة، مع تساقط الأمطار الغزيرة والمصحوبة بالعواصف الرعدية وزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى أعلى وأعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20