background
حالة الجو المتوقعة اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع
حالة الجو المتوقعة اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع

الإثنين | 11/03/2019 - 06:15 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

من المتوقع أن تعود الحرارة اليوم الإثنين الى الإنخفاض بشكل طفيف ويسود جو مائل للبرودة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة ودافئ في باقي المناطق، ويوم غد الثلاثاء ترتفع الحرارة من جديد ويسود الجو الأكثر دفئاً وكذلك الحال في النصف الأول من يوم الأربعاء في مقدمة حالة من عدم الإستقرار الجوي وأجواء ماطرة في بعض الفترات.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين وحتى نهاية الأسبوع:

اليوم الإثنين يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم غد الثلاثاء إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تصبح أعلى من معدلها السنوي لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويسود جو لطيف بينما تغطي السماء كميات من الغيوم الريشية العالية الرياح تكون شرفية خفيفة السرعة.

ويطرأ يوم  بعد الغد الأربعاء تبقى الحرارة مرتفعة في ساعات الصباح وحتى الظهيرة مع إنخفاض طفيف على الحرارة ويسود جو غائم جزئي وتكون الفرصة مهيئة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق في الفترة المسائية ويسود جو بارد ليلاً وفجراً. الرياح غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم الخميس تنحفض الحرارة بشكل حاد لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الخمسة درجات مئوية ، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد خاصة في الفترة الصباحية مع أجواء شتوية من جديد ويسود جو بارد في مختلف المناطق. الرياح  تكون غربية الى جنوبية غربية. 

 

والله تعالى أعلى وأعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:15
الظهر 11:46
العصر 03:15
المغرب 05:54
العشاء 07:16