حالة الجو المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة والبشائر الجميلة
حالة الجو المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة والبشائر الجميلة
رام الله في يوم شتوي.. عدسة المصور محمود معطان

الأربعاء | 13/03/2019 - 05:14 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

من المتوقع أن تبقى الحرارة اليوم الأربعاء والساعات القليلة القادمة تحديداً مرتفعة نسبياً ويسود معها جو مائل للدفئ في مختلف المناطق، قبل أن تتبدل الأجواء بشكل تدريجي مع ساعات المساء والليلة القادمة في مقدمة منخفض جوي جديد سنتأثر به بشكل مباشر يوم الغد الخميس.

فيما ستسود أجواء مستقرة نسبياً يوم الجمعة وفرصة سانحة لبعض الزخات المطرية، ومنخفض جوي جديد يوم السبت بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء و الأيام القادمة:

اليوم الأربعاء تبقى الحرارة مرتفعة في ساعات الصباح وحتى الظهيرة مع إنخفاض طفيف على الحرارة ويسود جو غائم جزئي مع فرصة لازدياد نسبة الغبار في الأجواء ، وتكون الفرصة مهيئة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق في الفترة المسائية ويسود جو بارد ليلاً وفجراً. الرياح غربية الى جنوبية غربية.

وفي يوم غد الخميس تنحفض الحرارة بشكل حاد لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الخمسة درجات مئوية ، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد خاصة في الفترة الصباحية مع أجواء شتوية من جديد ويسود جو بارد في مختلف المناطق. الرياح  تكون غربية الى جنوبية غربية. 

ويوم  بعد الغد الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. 

ويوم السبت يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38