حالة الطقس اليوم الجمعة والأيام القادمة
حالة الطقس اليوم الجمعة والأيام القادمة

الجمعة | 15/03/2019 - 05:07 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تبقى الأجواء اليوم الجمعة باردة بشكل واضح رغم الإرتفاع الطفيف المتوقع على درجات الحرارة، وتبقى فرصة الأمطار حاضرة بشكل محدود ومحلي الطابع خاصة في ساعات الصباح، ويوم غد السبت تعود الأجواء الماطرة من جديد نتيجة تأثرنا بمنخفض جوي جدي يبدو مبشراً.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة و الأيام القادمة:

اليوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غد السبت يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية وتتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد مبشر بكميات وفيرة من الأمطار، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتسقط تدريجياً الأمطار التي تكون غزيرة أحياناً، وخاصة خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الأحد يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجخ عام، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم الإثنين من المتوقع أن يطرإ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة ويسود جو ربيعي معتدل وتسود أجواء صافية الى غائمة جزئياً ، والرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12