الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة وعودة الشتاء من جديد
الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة وعودة الشتاء من جديد

السبت | 30/03/2019 - 05:00 صباحاً

موقع طقس فلسطين..

تتأثر البلاد اليوم ومنذ ساعات فجر الباكر باضطرابات جوية جديدة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة . وستصل هذه الحالة الجوية ذروتها يومي الغد الأحد وبعد غد الاثنين سنعيش معهما الأجواء الباردة والكانونية الشتوية من جديد مع أمطار وفيرة بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي قد تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وغدا الأحد يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 6 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً بوجه عام، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحيانا فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وبعد غد الاثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحي تكون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

والثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار معظمها في شمال البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

والله تعالى اعلى واعلم

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:40
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:37