حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة
حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة

الإثنين | 01/04/2019 - 05:39 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تبقى البلاد اليوم الإثنين  والساعات القادمة تحت تأثير الجبهة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي مع ضعف نسبي في تأثيره في ساعات مساء اليوم. ويبقى الجو بارداً اليوم ويوم الغد الثلاثاء يستقر الجو من جديد  بشكل تدريجي والأربعاء والخميس ترتفع الحرارة  من جديد وبشكل طفيف.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والايام القادمة:

اليوم الإثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، بحي تكون درجات الحرارة أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10 درجات مئوية، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط زخات من الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وغداً الثلاثاء يطرأ إرتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 8 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط الامطار خاصة خلال ساعات ما قبل الظهر، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، مع بقائها دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى صافٍ، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38