بالتعاون مع مجموعة مسلماني مول "جراند ستورز" يختتم الحملة الأضخم بمناسبة مرور عام على افتتاحه
بالتعاون مع مجموعة مسلماني مول "جراند ستورز" يختتم الحملة الأضخم بمناسبة مرور عام على افتتاحه

الأحد | 07/04/2019 - 08:34 مساءً

اختتم مول جراند ستورز بالتعاون مع مجموعة مسلماني حملة ضخمة بمناسبة مرور عام على افتتاح المول، شملت جميع المنتجات من جميع الأقسام في ثلاثة طوابق ممتدة على مساحة مجموعها 3200 متر.

ووصل عدد الهدايا ضمن الحملة التي انطلقت بحضور محافظ رام الله د. ليلى غنام واستمرت لثلاثة أيام؛ الى أكثر من مليون شيكل وزعت على شكل قسائم شرائية ضمن الخصومات التي وصلت الى 100%.

وأكد السيد نصر الله شهاب مؤسس الشركة ومالكها، أن الحملة تم اطلاقها بالتعاون مع مجموعة مسلماني بمناسبة مرور عام على افتتاح المول، وأوضح أن شركة جراند ستورز توفر تحت سقفها عشرات الأصناف والاحتياجات المنزلية والشخصية: كالأدوات المنزلية، الأجهزة الكهربائية الصغيرة، مستلزمات المطبخ، الملابس للسيدات والرجال لجميع الأعمار (ولادي بناتي أطفال)، اكسسوارات العناية الشخصية والمكياج، بدلات رسمية، فساتين سهرة، أحذية، ألعاب أطفال، والعديد من الأصناف الأخرى بأفضل جودة وبأسعار مناسبة وقريبة من جميع المواطنين.

من جهته، هنأ مدير المبيعات لدى مجموعة مسلماني السيد عيد المسلماني نجاح الحملة وأكد على قوة الشراكة الاستراتيجية التي تربط مجموعة مسلماني وشركة جراند ستورز، حيث أن شركة جراند ستورز تعتبر أحد أهم نقاط البيع المعتمدة في رام الله لمنتجات مجموعة مسلماني ووكالتها الحصرية من وكالات فرنسية مثل بايركس، تيفال، مولينكس، لومينارك، والعديد من الماركات الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية.

وأوضح السيد نسيم الكسواني المدير الإداري والمالي لشركة جراند ستورز، أن عروض مول جراند ستورز مستمرة دائما دون توقف، داعيا الزبائن لمتابعة اخر العروض والحملات عبر صفحة الشركة الرسمية على فيسبوك، أو من خلال زيارة المول في رام الله بشارع الإرسال عمارة شهاب سنتر، وأكد أن استراتيجية الشركة تسعى للتوسع في محافظات الضفة حيث أنه من المقرر افتتاح فرعين في محافظتي نابلس والخليل في القريب العاجل.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:42
العصر 04:23
المغرب 07:50
العشاء 09:30