منخفض "بيرزيت" القادم من البحر الأسود يؤثر على فلسطين بوقت استثنائي ونادر
منخفض "بيرزيت" القادم من البحر الأسود يؤثر على فلسطين بوقت استثنائي ونادر

الخميس | 18/04/2019 - 06:11 مساءً

موقع طقس فلسطين

تتأثر فلسطين خلال الأربعة أيام القادمة بمنخفض جوي جديد يحمل معه بعض الأمطار المتفرقة والأجواء الباردة لمعظم المناطق الفلسطينية وبلاد الشام عموماً في وقت نادر واستثنائي يزيد من روعه هذا الموسم المطري روعه.

وأطلق موقع طقس فلسطين اسم البلدة الفلسطينية الجميلة بيرزيت تيمنا بالتعايش الجميل فيها وفي جامعتها التي تعكس فسيفساء جميله لهذا الوطن الجميل وتجسيدا لقبول الطرف الآخر.

ومن المتوقع أن يسبق هذا المنخفض أجواء غير مستقرة يومي الغد وبعد غد بمشيئة الله تعالى.

ويتوقع طقس فلسطين أن تنخفض الحرارة بشكل لافت يوم غد وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من المطر في مناطق واسعة من فلسطين وخاصة الأجزاء الشمالية والساحلية منها وبشكل أفضل من اليوم وأمس.

ويسود يوم السبت جو بارد مع انخفاض آخر على درجات الحرارة مع تساقط الأمطار أحياناً في مناطق مختلفة من البلاد بمشيئة الله تعالى.

ومع ساعات المساء من يوم السبت ونتيجة تدفق رياح باردة من منطقة البحر الأسود نحو شرق البحر المتوسط سيتشكل منخفض جوي سريع وجديد ويقتصر تأثيره على الفترة الممتدة بين مساء السبت ومساء يوم الأحد.

وستصل الحرارة إلى ذروتة انخفاضها فجر وصباح يوم الأحد لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحيث تنخفض ليلاً الى 6 درجات في القمم الجبلية بمشيئة الله تعالى ويسود جو بارد الى شديد البرودة في مختلف المناطق وخاصة الجبلية منها.

ويتوقع طقس فلسطين أن يستمر الجو البارد يوم الإثنين أيضاً مع ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وطقس مستقر. 

يتبع

 

والله تعالى اعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:11
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:45
العشاء 09:21