حالة الطقس اليوم الأحد الكانوني والأيام القادمة بمشيئة الله
حالة الطقس اليوم الأحد الكانوني والأيام القادمة بمشيئة الله

الأحد | 21/04/2019 - 05:15 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتاثر البلاد اليوم الأحد بمنخفض جوي بارد وسريع يحمل في ثناياه الأمطار والأجواء الشتوية المميزة والإنخفاض الملموس على درجات الحرارة وقد تكون الأمطار مصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً ، ويوم غد الإثنين يستقر الجو مع بقاء الجو بارداً، وأما يوم الثلاثاء فترتفع الحرارة من جديد ويعود الجو للإستقرار الكامل.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة :

 

اليوم  الاحد يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10-11 درجة مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهياة لتساقط أمطار فوق أجزاء واسعة من البلاد خاصة في المناطق الشمالية وأجزاء من الوسط، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ويوم غد الإثنين يطرأ إرنفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً بشكل واضح وتبقى الحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بنحو الثمانية درجات مئوية وفرصة ضعيفة لبعض الزخات المطرية قبل أن يتوقف هطول الأمطار بشكل كامل.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقائها دون المعدل السنوي بحوالي أربعة درجات مئوية. ويعود الإستقرار بشكل كامل في مختلف المناطق ويسود جو غائم جزئي ودافئ نسبي نهاراً ومائل للبرودة ليلاً. الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية .

ويوم الأربعاء توالي الحرارة الإرتفاع من جديد وبشكل ملموس لتصبح حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام . ويسود جو لطيف ومعتدل في كافة المناطق . الرياح تكون غربية الى جنوبية غربية خفيفة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:00
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:36
العشاء 09:13