الكشف عن هوية ضحايا إنقلاب الدراجة المأساوي في منطقة جلبوع
الكشف عن هوية ضحايا إنقلاب الدراجة المأساوي في منطقة جلبوع

السبت | 04/05/2019 - 10:04 مساءً

لقيت الشقيقتان نسيم وهديل أبو خضير وصديقتهما اريج ابو عيسى من حي شعفاط مصرعهنّ بحادث طرق مروّع في منطقة الجلبوع، كما أسفر الحادث عن إصابة شابة رابعة بجراح خطيرة، وهي أيضا من نفس الحيّ. ويُذكر أنّ الضحايا كن برحلة استجمامية مع الشركة التي يعملن بها حيث لقين حتفهنّ.

ضحية حادث الطرق في الجلبوع هديل ابو خضير متزوجة وام لطفل يبلغ من العمر عامين، حيث ان الطفل في بيتهم اخذ يبكي وكأنه شعر بأن والدته لن تحضنه مرة اخرى.
شقيقتها نسيم تحدثت مع والدتها قبل وقوع الحادث وابلغتها عن فرحتهما في الرحلة وعن ساعة العودة، لكن مع الأسف الشديد بعد وقت قصير العائلة تلقت خبر مصرعهما كالصاعقة.
حسين ابو خضير عم الشقيقتين نسيم وهديل اللتان لقيتا مصرعهما في حادث طرق قال “هذه فاجعة كبيرة جداً، ونكاد لا نستوعب ما حصل. لقد فقدنا زهرتين غاليتين على قلوبنا، وكم كنا نتمنى عودة الضحيتين لأحضان العائلة وهما على قيد ال حياة ، لكن هذا قضاء الله وقدره”.ابو خضير قال ايضا:” لا اعرف كيف يمكن للمسؤولين تسليم شابات مركبة صغيرة في مثل هذه المنطقة الخطيرة التي من الصعب السيطرة على السياقة فيها، مما يشكل خطرا على الركاب والسائقين”.

وقع ظهر اليوم السبت حادث طرق مروع في منطقة الجلبوع، وأسفر الحادث عن إصابة 4 شابات (بالعشرينات من العمر) من سكّان القدس الشّرقية من بينهنّ 3 بحالة حرجة، والأخيرة أُصيبت بجراح خطيرة. وقد أقرّ المسعفون لاحقا عن وفاة 3 من راكبي السّيارة (من نوع رينجر) متأثّرات بالجراح الحرجة الّتي أُصبن بها في الحادث، فيما أُحيلت المصابة الرّابعة (22 عاما) لتلقي العلاج في مشفى رمبام وهي بحالة خطرة. ويذكر أنّ الشّابات كُنّ ضمن مجموعة انطلت برحلة في جبال الجلبوع، وقد انحرفت سيارتهنّ عن المسار وانقلبت، ما أسفر عن إصابتهنّ ولاحقًا وفاة 3 منهنّ متأثّرات بجراحهن.

     



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:42
الظهر 12:42
العصر 04:20
المغرب 07:15
العشاء 08:41