مسلماني هوم تُطلق حملة "رمضان هل وعروضنا ما إلها حل" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
مسلماني هوم تُطلق حملة "رمضان هل وعروضنا ما إلها حل" بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

الثلاثاء | 07/05/2019 - 01:23 مساءً

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حَملة جديدة بعنوان "رمضان هل وعروضنا ما إلها حل"، وتشمل الحملة عروض وخصومات عالية على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية الصغيرة من علامات تجارية عالمية رائدة في هذا المجال.

وأوضح السيد بشير المسلماني مدير المبيعات أن الحملة ستشمل مجموعة من الخصومات المباشرة والتي تصل حتى 80%، إضافة لعرض اشتري قطعة واحصل على الثانية مجاناًعلى مجموعة من المنتجات المتوفر لدى شبكة معارض مسلماني هوم، ومن ضمنها: الصحون، والكاسات، والطناجر، والمقالي، والخلاطات، والمقالي الكهربائية، وغيرها من علامات تجارية كتيفال، مولينكس، لومينارك، تسكوما، بايركس، أوكسو، نيو ألجات، تتشفود، هوم ماركت، زفيلينج.

وأضاف: "إن شبكة معارض مسلماني هوم تحرص دائماً على إطلاق أفضل العروض والخصومات بما يتناسب مع مستوى دخل المواطن الفلسطيني، إضافة لحرصها على مواكبة المناسبات الاجتماعية والأعياد الدينية لدى الشعب الفلسطيني وذلك من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية".

وتقدم شركة مسلماني هوم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية.

وتدعو شبكة معارض مسلماني هوم زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة والتي بدأت يوم الاحد 5/5/2019 وتستمر حتى يوم الخميس 6/6/2019، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يُذكر أن مجموعة مسلماني تُعتبر من كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal,Moulinex,Babyliss, Babyliss PRO,Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:59
الظهر 12:36
العصر 04:18
المغرب 07:37
العشاء 09:14