حالة الطقس اليوم الخميس والأيام القادمة وتحول مرتقب على الأجواء
حالة الطقس اليوم الخميس والأيام القادمة وتحول مرتقب على الأجواء

الخميس | 23/05/2019 - 03:00 صباحاً

موقع طقس فلسطين...

تتصاعد الموجة الحارة جداً تدريجياً اليوم الخميس وغداً الجمعة ليسود جو صعب ومزعج وحار جداً في كافة المناطق وحارق في المناطق الغورية. وإعتباراً من يوم السبت تتأثر البلاد بموجة معتدلة وتنخفض الحرارة من جديد ونتنفس معها الصعداء ويسود جو منعش ليلاً ومختلف تماماً عن هذه الليلة والليلة القادمة والليليتين الفائتتين.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس والأيام القادمة :

 

اليوم الخميس يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 9 الى 11 درجة مئوية ويكون الطقس حاراً جداً في محتلف المناطق سواءاً منها السهلية أو تلك الجبلية العالية والمتوسطة. ويسود جو حارق في مناطق الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم غد الجمعة يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 10الى 12 درجة مئويةو حاراً جداً في محتلف المناطق سواءاً منها السهلية أو تلك الجبلية العالية والمتوسطة. ويسود جو حارق في مناطق الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح شرقية الى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة

وفي يوم بعد غد السبت تنخفض الحرارة بشكل ملموس وتتحول الأجواء الحارة جداً والمزعجة والصعبة الى جو صيفي عادي معتدل نسبياً نهاراً ومنعش في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتصبح الحرارة حول معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام. الرياح تكون جنوبية غربية الى غربية. 

ويوم الأحد تبقى الأجواء صيفية عادية والحرارة حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بمشيئة الله تعالى ، وتسود أجواء منعشة في ساعات المساء والليل خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. الرياح تكون غربية الى شمالية غربية.

 

والله  تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:52
الظهر 12:40
العصر 04:21
المغرب 07:48
العشاء 09:29