موقع طقس فلسطين يحمل لكم البشارة... فلسطين تتنفس الصعداء بعد أقل من 24 ساعة
موقع طقس فلسطين يحمل لكم البشارة... فلسطين تتنفس الصعداء بعد أقل من 24 ساعة

الجمعة | 24/05/2019 - 12:10 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

عانت فلسطين أمس الخميس من موجة حر قاسية وإرتفعت درجات الحرارة الى قيم لم تشهدها منذ سنوات، ومن المتوقع بمشيئة الله تعالى أن يتواصل هذا الحر وهذا الجو الصعب في ساعات نهار اليوم الجمعة وترتفع الحرارة بشكل طفيف ودرجة مئوية واحدة فقط لا غير.

ومع ساعات المساء ونتيجة تغير حركة الرياح من شرقية الى غربية وإندفاع كتلة هوائية معتدلة نسبياً من المتوقع أن تنخفض الحرارة مع ساعات المساء الأولى والليلة القادمة وفجر يوم السبت لتعود الاجواء المنعشة ليلاً.

ومن المتوقع أن تنحسر الأجواء الحارة جداً بشكل كامل مع ساعات الفجر الباكر من يوم السبت ليعود الجو صيفياً عادياً وتنخفض الحرارة بنحو العشرة درجات مئوية دفعة واحدة وهذا  ما سنلمسه بشكل اوضح خلال النصف الأول من الأسبوع القادم على الأقل.

ومن المتوقع أن تعود الحرارة في القدس الشريف من نهاية الثلاثينيات مئوية نهار يوم غد الى مطلع العشرينيات مئوية في ساعات المساء من يوم غد والى نهاية العشرينيات موئية في الأايام الثلاثة الأاولى من الأسبوع القادم.

ويتوقع أن تنخفض الحرارة في ساعات الليل والفجر الباكر من مطلع ألاسبوع القادم الى ما دون العشرين مئوية وجو منعش ومائل للبروة في قمم الجبال العالية.

والحمد لله رب العالمين

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:54
الظهر 12:42
العصر 04:23
المغرب 07:50
العشاء 09:30