كيا موتورز تحصل، ولخمسة سنوات متتالية، على أعلى مرتبة من بين ماركات السوق في تصنيفات دراسة الجودة الأولية من مؤسسة "جي. دي. باور"
كيا موتورز تحصل، ولخمسة سنوات متتالية، على أعلى مرتبة من بين ماركات السوق في تصنيفات دراسة الجودة الأولية من مؤسسة "جي. دي. باور"

الإثنين | 24/06/2019 - 12:14 مساءً

حصلت شركة كيا اليوم، للعام الخامس على التوالي، على تصنيف الماركة الأولى، في فئة السيارات غير الفاخرة، وذلك من قبل مؤسسة "جي. دي. باور" في دراسة الجودة الأولية الأمريكية لعام 2019 (IQS)، حيث حققت أقل مستوى إبلاغ عن المشاكل (بمعدل 70 مشكلة لكل 100 سيارة)، بتحسن بلغ بنقطتين عن نتائج العام الماضي. ويعود النجاح المستمر الذي حققته شركا كيا في دراسة الجودة الأولية (IQS) إلى إدراج أربعة موديلات من سياراتها وهي: كيا ريو، وفورتي، وإسبورتاج، وسيول، ضمن أفضل 10 سيارات في الصناعة، مقارنة بأي ماركة أخرى، بالإضافة إلى ذلك، أحتلت كل من سيارة كيا ريو (فئة السيارات الصغيرة) وفورتي (فئة السيارات الصغيرة) وإسبورتاج (فئة سيارات "إس يو في" متعددة الاستخدامات الصغيرة) وسيدونا (فئة الميني فان) المرتبة الأولى في الأداء، كل في فئتها.

وفي هذا الصدد علق السيد/مايكل كول، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة كيا موتورز أمريكا، قائلاً: "إن تصنيفنا في قمة دراسة الجودة الأولية من قبل مؤسسة "جيه دي باور" في الولايات المتحدة من بين جميع الماركات في الأسواق يعتبر شرفًا كبيرًا، ولكن الحصول على هذا المنصب الريادي لمدة خمس سنوات متتالية يؤكد بشكل لا لبس فيه التزام كيا بالجودة وتجربة الملاك". وأضاف قائلاً: " أنه في ظل وجود أربعة سيارات فائزة كل في فئتها وإحتلال ثلاثة موديلات إضافية المراكز الثلاثة الأولى في فئة كل منها، فهي شهادة حقيقية على أن فلسفة شركة كيا (منح التصميم كل الجهود - Give It Everything) قد أثمرت وأسفرت عن تشكيلة من الموديلات المدهشة على المستوى العالمي."

لقد إرتكز التقرير السنوي على تحليل الإجابات الواردة من76,256 من المجيبين حول 257 موديل سيارة عبر 26 فئة حيث تم تقييم السيارات بناء على تجربة القيادة، وأداء المحرك وناقل الحركة ومجموعة واسعة من الأمور المتعلقة بمشاكل الجودة التي أبلغ عنها أصحاب السيارات المستفتيين.

 

نبذة عن كيا موتورز أمريكا:

ظلت شركة كيا موتورز أميركا، التي يوجد مقرها في مدينة إيرفين بولاية كاليفورنيا، تحتل المرتبة الأولى في استطلاعات الرأي المتعلقة بالجودة وتعرف بأنها واحدة من أفضل 100 علامة تجارية عالمية وضمن 50 من أفضل الماركات الأصلية العالمية الخضراء حسب تصنيف انتربراند، كما تعتبر شركة كيا بمثابة "الشريك الرسمي" في الدوري الاميركي للمحترفين واتحاد الجولف للسيدات المحترفات (LPGA) والتي تقدم مجموعة كاملة من السيارات التي تباع من خلال شبكة بها ما يقرب من 800 وكيل في الولايات المتحدة، بما في ذلك سيارات الدفع الرباعي التي تم تصميمها بفخر في ويست بوينت، بجورجيا.*

للحصول على أي معلومات تتعلق بوسائل الإعلام، بما في ذلك الصور الفوتوغرافية، يرجى زيارة موقعwww.kiamedia.com، ولتلقي إشعارات البريد الإلكتروني المخصصة للنشرات الصحفية لحظة نشرها، يرجى الاشتراك في الموقع الإلكتروني: www.kiamedia.com/us/en/newsalert.

* يتم تجميع كل من سيارة كيا تيلورايد وسورينتو وأوبتما (بإستثناء السيارات الهجين والكهربائية الهجين) في الولايات المتحدة بإستخدام قطع من الولايات المتحدة ومصادر عالمية أخرى. 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:43
العشاء 09:18