"متوفر لدى مجموعة مسلماني " أواني بايركس الحرارية.. الاختيار الصحي والآمن
"متوفر لدى مجموعة مسلماني " أواني بايركس الحرارية.. الاختيار الصحي والآمن

الخميس | 27/06/2019 - 04:15 مساءً

تحتار ربة المنزل عند شراء أواني الطهي وخاصة الحرارية لمطبخها، ولكن بايركس جاءت لتسهل عليها هذه المهمة من خلال منتجاتها التي اجتهدت الشركة منذ اللحظة الأولى على تقديمها بأفضل المواصفات والمعايير، حتى باتت علامة تجارية فرنسية رائدة عالمياً في مجال الفرن الزجاجية المقاومة للحرارة.

ومن المواصفات التي ميزت بايركس، أنها ذات مقاومة عالية للصدمات الحرارية، حيث يمكن إدخالها للطهي داخل فرن درجة حرارته مرتفعة، ومن ثم تخزين الطعام وهو في نفس الوعاء في البراد، وبخصوص خاصية التخزين، فقد وفرت بايركس أواني حفظ الطعام من سلسلة COOK & STORE   التي تجعل المستهلك من خلال غطاء البلاستيك قادر على التخزين في الطبق ذاته، ويمكن وضعه في الثلاجة أو البراد حيث تسمح مقاومته العالية للصدمات الحرارية تحمل درجة برودة تصل الى -40 درجة مئوية.

ومن ضمن المنتجات التي تقدمها شركة بايركس الفرنسية سلسلة من الطناجر والمقالي المصنوعة من السيراميك والتي تتميز بكونها عصرية، صحية، وآمنة، كما تتميز بخلوها من المواد الضارة كالكادميوم، الرصاص، وال PFOA. ويتم صناعة هذه الطناجر والمقالي من الألمنيوم المصبوب المدمج مع الطلاء الغير لاصق، فضلا عن كونها مقاومة للخدوش والتاكل.

ومن الجدير ذكره منتجات بايركس الفرنسية وأفخم الأدوات المنزلية مُتوفرة في السوق الفلسطيني لدى شبكة مُوزعي مجموعة مسلماني www.maslamani.comالوكيل الحصري لشركة بايركس، ومتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم في الخليل، نابلس، طولكرم، والقدس، حيث تُعتبر مجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية والوكيل الحصري لمجموعة علامات تجارية عالمية من ضمنها:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20