مسلماني هوم تُطلق حملة "بهالصيفية القصة منتهية"
مسلماني هوم تُطلق حملة "بهالصيفية القصة منتهية"

الأربعاء | 17/07/2019 - 06:17 مساءً

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم حملة جديدة بعنوان (بهالصيفية القصة منتهية) بجوائز قيمتها 50,000 شيكل كاش و15,000 قسائم شرائية، ورحلات إلى تركيا موزعة على سحبين في معارض مسلماني هوم المنتشرة في كل من الخليل، نابلس، طولكرم، حيث سيتم السحب في كل معرض على جوائز بقيمة 10,000 شيكل كل مرة للزبائن الذين كانت قيمة مشترياتهم 500 شيكل أو أكثر خلال فترة الحملة.

وأوضح السيد بشير المسلماني مدير إدارة المبيعات إلى أنه إضافة لجوائز الحملة سيكون هناك العديد من الفعاليات والجوائز والهدايا في معارض مسلماني هوم خلال فترة الحملة، إضافة إلى مسابقات وفعاليات خاصة بالحضور خلال أيام السحب.

وأضاف إلى أن الزبون سيحصل على كوبون للدخول بالسحوبات عندما تصل قيمة مشترياته إلى 500 شيكل، أي أنه يحق للزبون الحصول على كوبون واحد لكل 500 شيكل، وبذلك تزيد نسب حصوله على الجائزة عند عملية السحب، وأشار إلى أن الحملة تبدأ يوم الأربعاء 17/07/2019 وتستمر حتى يوم السبت 21/09/2019.

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة والدخول على السحوبات، إضافة للعروض الأخرى والخصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يُذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم تعتبر امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.

وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:23
الظهر 11:47
العصر 03:14
المغرب 05:50
العشاء 07:12