طقس حار من جديد يقتحم أجواء البلاد اعتباراً من مساء الأحد القادم
طقس حار من جديد يقتحم أجواء البلاد اعتباراً من مساء الأحد القادم

الخميس | 18/07/2019 - 10:39 صباحاً

طقس فلسطين

 

بعد انتهاء الموجة الحارة يوم أمس والتي تسببت بارتفاع درجات الحرارة كثيراً فوق معدلاتها ووصولها الى 40 درجة في مناطق واسعة من البلاد ، تستقر الأجواء اليوم وتذهب درجات الحرارة الى الاعتدال مقارنة بالأمس ، ويتوقع أن تصل الى نهاية العشرينيات ظهر اليوم ، في حين يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة غداً الجمعة مع أجواء صيفية معتدلة بحيث تنخفض درجات الحرارة عن معدلاتها بنحو درجتين، في حين تستمر الأجواء الصيفية الاعتيادية نهار السبت.

وفي يوم الأحد تبقى الأجواء صيفية اعتيادية في النصف الأول من اليوم ، في حين تندفع كتلة هوائية حارة نحو المنطقة لترتفع درجات الحرارة مجدداً بشكل لافت ، ويتوقع أن تكون الأجواء حارة نسبياً في ليلة الأحد/الاثنين .

وفي نهار الاثنين يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتكون الأجواء حارة بشكل ملحوظ في كافة المناطق ، ويتوقع أن تستمر الأجواء الحارة فوق معدلاتها لمدة 48 ساعة ، بحيث تبقى الأجواء حارة أيضاً يوم الثلاثاء. 

ويشير موقع طقس فلسطين الى أن المنطقة ستكون على موعد مع عدة موجات حارة متفرقة غالباً ما تكون متوسطة الشدة خلال الفترة القادمة سواء في ما تبقى من تموز/يوليو  الحالي أو في آب/أغسطس القادم ، ويعتبر قدوم مثل هذه الموجات اعتيادياً في هذه الفترة من فصل الصيف. 

والله تعالى أعلم 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:42
العصر 04:19
المغرب 07:14
العشاء 08:40