الخبير جمعه الأول عالمياً للمرة الثانية على التوالي
الخبير جمعه الأول عالمياً للمرة الثانية على التوالي

الأحد | 28/07/2019 - 10:48 مساءً

حصدت فلسطين المراكز الأولى على الصعيدين الشخصي و العام في الملتقى الثامن لأكاديمية سفراء التنمية العالمية للتدريب الشخصي و التطوير القيادي و الذي تم عقده هذا العام بشكل مشترك في جمهورية رواندا و تركيا من الحادي عشر إلى الخامس عشر من الشهر الحالي تحت عنوان ( الوعي المجتمعي و قيم السلام العالمي ).


على الصعيد العام حافظت فلسطين على صدارتها للعام الثالث على التوالي بعد الملتقيين الأخيرين اللذين عقداً في تركيا و ماليزيا خلال العامين المنصرمين خلال الملتقى السنوي الذي تعقده الأكاديمية المذكورة بشكل دوري و يشارك فيها حوالي 72 دولة و أكثر من 2500 مدرب دولي من حملة الشهادات العليا و الدكتوراه.
أما على الصعيد الشخصي فقد حاز المحاضر الدولي د. عصام جمعه خبير التنمية الذاتية و الإدارية و للمرة الثانية على التوالي على المركز الأول للشخصية الأكثر تأثيراً في عالم التدريب للعام 2019 بناءً على المؤشر العام الذي تديره الأكاديمية و التي تعتبر واحدة من أكبر أكاديميات التدريب العالمية و الاكثر انتشاراً.


و تم تكريم الخبير جمعه من قبل الأكاديمية في تركيا أثناء مشاركته في عدد من الفعاليات التدريبية الخارجية مع عدد من المؤسسات و المراكز التدريبية.
و تم في ختام الملتقى توزيع الجوائز و الشهادات التقديرية على المحاضرين الحائزين على المراتب المتقدمة في المؤشر العام للأكاديمية، و التقاط الصور التذكارية، و اﻻتفاق المبدأي بخصوص فعاليات و نشاطات العام القادم.

الخبير جمعه الأول عالمياً للمرة الثانية على التواليالخبير جمعه الأول عالمياً للمرة الثانية على التواليالخبير جمعه الأول عالمياً للمرة الثانية على التوالي

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:31
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:44