بالصور.. غوريلا غاضبة من عدم احتواء قائمة الطعام على "موز"!
بالصور.. غوريلا غاضبة من عدم احتواء قائمة الطعام على "موز"!

السبت | 04/05/2013 - 10:11 صباحاً

 "غضب عارم"، هذا ما أبدا الغوريلا "كومبوكا" من مسؤولي حديقة الحيوان في لندن، التي انتقل إليها من أسبوعين فقط؛ بسبب تقديمهم طعام لا يروق له، ولا يفضله.
 
وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية الغوريلا، وهو يقف غاضباً ممسكاً بثمرة "فلفل أخضر" مقدمة له، ويبدو أنها لا تروقه، وظهر كمن يسأل "أين الموز؟!".
 
وبعد لحظات، ألقى "كومبوكا" (الاسم الذي أطلقه الحراس عليه)، ثمرة الفلفل بعيداً، وأخذ يصيح بقوة؛ ما أفزع زائري الحديقة.
 
وكان يأمل المسؤولون أن يسهم حضور "كومبوكا" إلى حديقة الحيوان في لندن في زيادة أعداد الغوريلات لديهم، حيث تحتوي الحديقة على ثلاث إناث فقط، والغوريلا الجديد هو الذكر الذي استقدموه منذ 15 يوماً فقط من حديقة الحيوان من بينتون في ديفون، ولكن الإحباط من قائمة الطعام المقدمة له يبدو أنه سيؤخر من عملية التزاوج بينه وبين أي من الإناث الموجودات في الحديقة.
 
ويعد هذا النوع من الغوريلا "سيلفر باك (أي ذات الظهر الفضي) واحداً من أنواع الغوريلات المهددة بالانقراض، ويأمل المسؤولون أن يسهم تعديل قائمة الطعام في تعديل مزاجه، حيث كان يمتاز بمزاج طيب في أول قدومه للحديقة، وشوهد وهو يمزح مع الإناث الثلاث.
 
وقال دانييل سيموندز، حارس بحديقة الحيوان اللندنية: "نحن جميعاً متحمسون حقاً لتعديل الحالة المزاجية لكومبوكا، وسنعدل له قائمة الطعام، خاصة ونحن نشعر أنه مغرم تماماً بالغوريلا مجوكوو، حيث يقفان منفردين كثيراً".
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19