حالة الجو المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة
حالة الجو المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة

الأحد | 27/10/2019 - 06:20 صباحاً

موقع طقس فلسطين

 

تبقى البلاد اليوم الأحد وغدا الاثنين ويوم الثلاثاء ايضا تحت تأثير أجواء مضطربة نسبيا يتمازج معها سطوعا للشمس أحياناً وفترات من الغيوم وأحيانا ستشهد بعض المناطق تساقطا للأمطار ذات الطابع المحلي عموماً.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم الأحد والايام القادمة..

اليوم الأحد  لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون الفرصة مواتية لهطول الأمطار التي قد تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية في العديد من المناطق وخصوصاً فوق الجبال ، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

 

غداً الاثنين 

 

لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة حاضرة لهطول زخات محلية قد تكون رعدية الطابع خصوصاً في الجبال ، وفي ساعات المساء والليل تكون الأجواء مائلة للبرودة قليلاً خصوصاً في الجبال ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

بعد غد الثلاثاء 

 

يطرأ إنخفاض طفيف للغاية على درجات الحرارة بينما تبقى البلاد تحت تأثير أجواء غير مستقرة. وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات من المطر في مناطق مختلفة من شمال ووسط البلاد خلال ساعات النهار. الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط في بعض الأحيان.

ويوم الاربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ويستقر الجو من جديد. في ساعات الصباح الأولى يكون الجو باردا نسبيا ومنعشا في ذات الوقت. ومع ساعات النهار يسود جو لطيف للغاية مع حراره تتراوح بين بداية العشرينات في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة. وحول منتصف العشرينات في المناطق السهلية والساحلية. وجو صيفي عادي في مناطق الاغوار. الرياح تكون غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 05:13
الظهر 11:51
العصر 02:43
المغرب 05:03
العشاء 06:29