حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس ونهاية الأسبوع ومطلع الاسبوع القادم
حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس ونهاية الأسبوع ومطلع الاسبوع القادم

الخميس | 31/10/2019 - 05:32 صباحاً

موقع طقس فلسطين..

فلسطين  وشرق البحر الأبيض المتوسط ستكون على موعد مع ايام عديدة من الجو المعتدل والخريفي اللطيف اجمالا نهاية هذا الأسبوع والايام الأولى من الأسبوع القادم.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم والايام القادمة بالتفصيل:

اليوم الخميس يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتكون الأجواء خريفية باردة نسبياً صباحاً ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة في بعض المناطق، وفي ساعات المساء والليل تعود الأجواء لتصبح باردة نسبياً خصوصاً في المناطق الجبلية . الرياح تكون شمالية شرقية صباحاً تتحول الى شمالية غربية في ساعات النهار.

غداً الجمعة يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح في معظم المناطق مع تواجد للغيوم في السماء ، وتكون الأجواء خريفية معتدلة نهاراً ، سرعان ما تتحول الى باردة نسبياً مع ساعات المساء والليل . وتكون الرياح شمالية شرقية فجراً ثم تتحول الى شمالية غربية في النهار والليل.

وفي يوم  السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة نسبياً في ساعات الصباح في معظم المناطق مع تواجد للغيوم في السماء، وتكون الأجواء خريفية معتدلة نهاراً وغائمة جزئياً وفرصة لهطول زخات محلية في مناطق متفرقة من البلاد ، وتكون الأجواء باردة نسبياً مع ساعات المساء والليل . وتكون الرياح غربية بوجه عام.

ويوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وفي ساعات الصباح الأولى يكون الجو بارداً نسبياً وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود لتمسي باردة نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

والله تعالى أعلى واعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:45
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:39
العشاء 06:04