حالة الجو المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة
حالة الجو المتوقعة اليوم الأحد والأيام القادمة

الأحد | 03/11/2019 - 05:39 صباحاً

 

موقع طقس فلسطين..

تبقى البلاد تحت تأثير مرتفع جوي متماسك يبسط قبضته على كافة أرجاء شرق البحر الأبيض المتوسط.

وفيما يلي حالة الجو اليوم الأحد والايام القادمة::

اليوم الأحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وفي ساعات الصباح الأولى يكون الجو بارداً نسبياً وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود لتمسي باردة نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة، 

غداً الاثنين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى خريفية الطابع، ويكون الجو بارداً نسبياً في ساعات الصباح ، وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود باردةً نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية شرقية الى شمالية غربية معتدلة.

ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، وفي ساعات الصباح الأولى يكون الجو بارداً نسبياً وترتفع درجات الحرارة تدريجياً خلال ساعات النهار لتصبح الأجواء خريفية معتدلة ثم تعود باردة نسبياً في المساء والليل خصوصاً في الجبال. وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

 

وفي يوم الاربعاء لن يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة بحيث تبقى اعلى من معدلاتها السنوية العامة لمثل هذا الوقت من العام بحوالي 4-6 درجات مئوية ويسود جو شديد الاعتدال والدفئ نهارا. ويسود جو منعش صباحاً ومساءا وليلا. الرياح تكون شرقية إلى جنوبية شرقية. 

وفي يوم الخميس الحرارة ستبقى عاليه يوم الخميس أيضا وتبقى اعلى من المعدل السنوي بنحو الخمسة درجات مئوية. وتبقى الأجواء معتدلة عموماً. الرياح تبقى شرقية إلى جنوبية شرقية.

والله تعالى أعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:45
الظهر 11:24
العصر 02:18
المغرب 04:39
العشاء 06:04