"مسلماني هوم تطلق خصومات حتى 70% على أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية"
"مسلماني هوم تطلق خصومات حتى 70% على أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية"

الخميس | 14/11/2019 - 11:32 صباحاً

أطلقت شبكة معارض مسلماني هوم خصومات تصل حتى 70% على أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية من أفضل الماركات العالمية الرائدة في هذا المجال في معارضها في الخليل، نابلس، وطولكرم.

وتقدم شركة مسلماني هوم العديد من الخدمات للمُستهلك الفلسطيني، من ضِمنها التسهيلات المالية التي من شأن المُواطن الفلسطيني الاستفادة منها، حيث يُمكن للمُستهلك الفلسطيني اختيار وسيلة الدفع المُناسبة له كالشيكات الشخصية، بطاقات الائتمان، المُعاملات البنكية، والاتفاقيات الخاصة بالشركات والنقابات الفلسطينية، بالإضافة لمجموعة من الخدمات المُتوفرة لدى شبكة معارض مسلماني هوم كالصيانة، الشحن المجاني، خدمة الزبائن، وبرامج العُضوية.

وتدعو الشركة زبائنها الكرام لزيارة معارضها للاستفادة من الحملة المستمرة حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري، إضافة للعروض الأخرى والخُصومات المُتوفرة في جميع معارض الشركة.

يذكر أن شبكة معارض مسلماني هوم هي امتداد لمجموعة مسلماني كُبرى الشركات الفلسطينية في مجال استيراد وتسويق أجود الأجهزة الكهربائية وأفخم الأدوات المنزلية، والوكيل الحصري في فلسطين لكبرى علامات تجارية عالمية، وهي:

Samsung, Lofra, Ariston, Whirlpool, Bompani, TurboAir, Elica, Tefal, Moulinex, Babyliss, Babyliss PRO, Rowenta, Krups, Luminarc, Pyrex, Zwilling, Staub, OXO, Tescoma, Ocean, Miyabi, Ballarini, Touch Food, Home Market.

وتنتشر شبكة معارض مسلماني هوم في كل من طولكرم، نابلس، الخليل، والقدس.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:00
الظهر 11:31
العصر 02:16
المغرب 04:34
العشاء 06:01