حالة الجو المتوقعة اليوم والأيام المقبلة
حالة الجو المتوقعة اليوم والأيام المقبلة

الأربعاء | 01/01/2020 - 05:56 صباحاً

موقع طقس فلسطين..

ترتفع الحرارة نهارا ويكون الجو باردا وشديد البرودة ليلاً.

ويوم غد الخميس يسود جو بارد وتتهيأ الفرصة لزخات من الأمطار في بعض المناطق. ويوم الجمعة يستقر الجو بالتزامن مع تدفق رياح قطبية شديدة البرودة ليلاً نحو البلاد في مقدمة منخفض جوي جديد يحمل الجو الشديد البرودة.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم الأربعاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً الى بارد نهاراً وبارداً جداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر. وتغطي السماء كميات كبيرة من الغيوم على إرتفاعات محتلفة. الرياح تكون في بداية النهار شرقية ومع ساعات النهار تصبح جنوبية غربية. 

ويوم غد الخميس يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود أجواء غائمة جزئياً الى غائمة . ومع ساعات النهار تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار  في بعض الأحيان في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في الأجزاء الشمالية . وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة جداً في كافة المناطق نتيجة تسرب رياح قطبية المصدر ، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة تتركز على الشمال ، وفي ساعات الليل تسود أجواء شديدة البرودة خصوصاً في المناطق الجبلية مع فرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار والبرد. وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة.

وفي يوم السبت تتأثر البلاد بمنخفض جوي ورياح باردة جداً ، وتهطل الأمطار ابتداء من العصر والمساء في كافة المناطق وتكون مصحوبة بتساقط البرد والعواصف الرعدية ، وتكون الأجواء باردة جداً في ساعات الليل مع تساقط الأمطار والبرد.

ويوم الأحد يستمر الجو شديد البرودة في كافة المناطق وتسقط الأمطار في مناطق مختلفة من شمال البلاد ووسطها .

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38