النشرة الصباحية وآخر مستجدات الحالة الجوية للساعات القادمة
النشرة الصباحية وآخر مستجدات الحالة الجوية للساعات القادمة

السبت | 04/01/2020 - 06:00 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تتأثر المناطق الشمالية من فلسطين وصولا إلى شمال الضفة الغربية بمنخفض جوي جديد يتمركز الى الشرق من جزيرة قبرص ويتجه نحو السواحل الشمالية لبلاد الشام، ومتزامن مع تسرب رياح شديدة البرودة ومن أصول قطبية.

ومن المتوقع وخلال ساعات الصباح الباكر أن تنتشر وتتوسع رقعة الأمطار الى مختلف المناطق الشمالية ومع ساعات النهار وكلما إقتربنا من ساعات المساء ستمتد الأمطار الى المناطق الوسطى من البلاد وصولا الى اقصى جنوب الضفة مع جو شديد البرودة.

ومن المتوقع أن تهطل الأمطار التي ستتراوح بين المتفرقة والغزيرة في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد خلال ذروة هذا المنخفض الممتدة من ساعات المساء من هذا اليوم السبت وحتى مساء يوم غد الأحد بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع ونتيجة حالة التبريد الشديد المصاحبة للمنخفض الجوي أن تهطل بشكل لافت زخات البرد ويصحب الهطولات المطرية والبردية العواصف الرعدية.

وغداً الأحد تبقى الأجواء باردة وماطرة في مختلف المناطق ، وتكون الأمطار غزيرة أحياناً ، وفي ساعات الليل تبقى الفرصة سانحة لهطول أمطار متفرقة في معظم المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة.

وفي يوم الإثنين لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتستقر الأجواء في معظم المناطق ، وتسود أجواء غائمة جزئياً وباردة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتهب رياح جنوبية الى جنوبية غربية نشطة بحيث ترتفع نسبة الغبار في الأجواء خصوصاً في جنوب البلاد ، وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بشكل ملموس في مختلف المناطق.

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:49
الظهر 11:52
العصر 03:07
المغرب 05:34
العشاء 06:56