تطور الحالة الجوية للساعات القادمة... النشرة الصباحية الهامة
تطور الحالة الجوية للساعات القادمة... النشرة الصباحية الهامة

الأحد | 19/01/2020 - 05:30 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

تحديث الساعة 5:30 دقيقة صباحاً

 

تبقى البلاد اليوم الأحد تحت تأثير المنخفض الجوي الذي يؤثر على البلاد منذ يوم أول أمس الجمعة.

وهطلت خلال ساعات الليل  وفجر اليوم الأحد في مختلف المناطق الشمالية والوسطى من البلاد وأنتشرت الأمطار والحمد لله بشكل أكثر شمولية من نهار الأمس السبت.

وعلى العكس من يوم أمس السبت ونهاره الذي تميزت به السواحل الجنوبية من البلاد وجنوب الضفة والنقب، فمن المتوقع  أن تكون الأجزاء الشمالية من البلاد صاحبة النصيب الافضل والحصة الأكبر حاصة مع إتجاه الرياح الجنوبية الغربية المتوقعة اليوم الأحد.

ومن المتوقع ان يكون الجو اليوم الأحد بارداً مع إنخفاض آخر على درجات الحرارة وتكون دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الأربعة درجات مئوية.

وتسقط الأمطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى مع أرجحية للشمال كما ذكرنا سانفاً. وتكون الهطولات غزيرة في بعض الفترات بمشيئة الله تعالى ، وقد يتخللها عواصف بردية حيناً وعواصف رعدية وبروق حيناً آخر.

ويوم الغد الإثنين يبقى الجو بارداً الى شديد البرودة وماطراً على فترات في معظم المناطق خاصة الشمالية منها ثم الوسطى بحدة أضعف بمشيئة الله تعالى.

وفجر الثلاثاء تتسرب الى البلاد رياح قطبية شديدة االبرودة وتهبط الحرارة مرة أخرى بشكل ملموس ليسود جو شديد البرودة وتتساقط الامطار في معظم المناطق السهلية والساحلية والمنخفضة، وقد تتحول الى تساقطات ثلجية في قمم الجبال العالية شمال ووسط البلاد بما في ذلك مناطق الجليل العالية وجبال وسط الضفة وجنوبها العالية.

 

 

والله تعالى أعلى وأعلم

 

يتبع

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:43
العصر 04:16
المغرب 07:00
العشاء 08:24