الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع القادم
الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة وحتى منتصف الأسبوع القادم

الجمعة | 14/02/2020 - 05:44 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

يبقى الجو بارداً في ساعات الصباح الباكر لليوم الجمعة، ومن ثم ترتفع الحرارة بشكل واضح في ساعات النهار ليسود جو مستقر في الجبال ولكن مع رياح شرقية نشطة، مما يعني أن الدفئ سيكون أقل غ يوم أمس الخميس بقليل. ويسود جو دافئ في المناطق السهلية والساحلية ودافئ جداً في الأغوار.

ومن المتوقع أن تبقى الأجواء مستقرة تماماً خلال 48 ساعة قبل إضطرابات جوية جديدة تبدأ يوم الأحد القادم.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة وخلال الأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم الجمعة يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة ، وتبقى الأجواء مائلة للاعتدال نهاراً في معظم المناطق ومائلة للبرودة قليلاً في المرتفعات الجبلية مع تواجد للسحب الريشية العالية في السماء مع نشاط للرياح الشرقية الجافة، وفي ساعات الليل تسود اجواء باردة نسبياً بشكل عام ، وتكون الرياح شمالية شرقية نشطة أحياناً 

ويوم غد السبت تتسود أجواء مستقرة في ساعات النهار مع درجات حرارة معتدلة في المناطق المنخفضة ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال ، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة مع اقتراب كتلة هوائية أكثر برودة ورطوبة ، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الأحد يطرأ انخفاض كبير على درجات الحرارة ، وتتأثر البلاد بتيارات هوائية رطبة وباردة بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في معظم المناطق تكون رعدية الطابع أحياناً بمشيئة الله ، وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة بشكل ملموس ، وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية. 

وفي يوم الإثنين تبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:51
الظهر 11:53
العصر 03:06
المغرب 05:33
العشاء 06:54