نشرة الصباح المبشرة... الحالة الجوية للأيام القادمة
نشرة الصباح المبشرة... الحالة الجوية للأيام القادمة

الإثنين | 17/02/2020 - 05:42 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

تبقى الفرصة سانحة اليوم الإثنين لسقوط زخات محلية من الأمطار في بعض المناطق ، ويوم الغد الثلاثاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة وتتهيأ الفرصة تدريجياً لسقوط زخات من الأمطار واضطرابات جوية نتيجة حالة جديدة من عدم الإستقرار الجوي بمشيئة الله تعالى وتمتد حتى يوم الاربعاء.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين وخلال الأيام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم  الإثنين تبقى الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، وسماء غائمة جزئياً إلى غائمة، وتبقى الفرصة مهياة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم غد الثلاثاء يكون الطقس بارداً نسبياً، وغائماً جزئياً إلى غائم، وتتأثر فلسطين خلال ساعات المساء بحالة من عدم الأستقرار الجوي، بحيث تكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار تكون رعدية أحيانا فوق مناطق مختلفة من البلاد، وتكون الرياح متقلبة الإتجاه معتدلة السرعة تنشط أحيانا. 

وفي يوم الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط أمطار متفرقة تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار تكون غزيرة أحياناً خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ومن المتوقع ان توالي الحرارة إنخفاضها نهاية الأسبوع الحالي بمشيئة الله تعالى وتتأثر البلاد بأجواء شتوية تحمل معها الأمطار والجو البارد . 

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:02
الظهر 12:43
العصر 04:16
المغرب 07:00
العشاء 08:24