نشرة الصباح .. وحالة الجو خلال الساعات والأيام القادمة
نشرة الصباح .. وحالة الجو خلال الساعات والأيام القادمة

الخميس | 20/02/2020 - 07:00 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تبقى البلاد نهار اليوم الخميس تحت تأثير حالة عدم الإستقرار الجوي. لكن الهطولات المطرية ستتراجع بشكل واضح وترتفع الحرارة قليلاً مع بقاء الجو بارداً. 

ويوم غد الجمعة ترتفع الحرارة من جديد لكن الجو سيبقى بارداً نسبياً الى بارد نهاراً ، ومع ساعات المساء والليل تتأثر البلاد بمنخفض جوي جديد بمشيئة الله تعالى. 

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الخميس وخلال الأيام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار أحياناً خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويوم غد الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وخلال ساعات النهار تساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق بعض المناطق الشمالية، وخلال ساعات الليل المتأخرة تتأثر فلسطين بمنخفض جوي مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط تدريجياً الامطار فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم بعد غد السبت يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً غائم، وبارداً بوجه عام، وتسقط الأمطار التي تكون غزيرة ومصحوبة بزخات البرد أحياناً فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا. 

وفي يوم الأحد لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وما بين غائماً جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار فوق المناطق الشمالية والوسطى من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:55
الظهر 12:41
العصر 04:16
المغرب 07:04
العشاء 08:28