اغلقت المدرسة ابوابها وبقي طلبة الصف الاول حتى سمع الجيران بكاءهم
اغلقت المدرسة ابوابها وبقي طلبة الصف الاول حتى سمع الجيران بكاءهم

الإثنين | 13/05/2013 - 11:34 مساءً

 اشتكى اهالي قرية اليامون شمال غرب جنين، عن اهمال ادارة مدرسة الشهيد خليل الوزير الابتدائية، بترك طلاب الصف الأول الاساسي في احد الصفوف بعد انتهاء الدوام الرسمي للمدرسة، اليوم الاثنين. 

وافاد والد احد الأطفال في المدرسة في حديث لوكالة معا ان الطلاب تأخروا لمدة ساعتين ونصف بالعودة الى البيوت بعد الوقت المحدد لهم، مما اثار قلق ذويهم، الامر الذي دفعهم للتوجه الى المدرسة، وفوجئوا باغلاق المدرسة لابوابها والاطفال بداخل احد الصفوف من خلال سماع بكاء وصراخ الاطفال.

واضاف ان هذا الامر يعتبر اهمالا من قبل ادارة المدرسة التي تركت الاطفال في حالة من الذعر والخوف داخل المدرسة، لا سيما وان المدرسة تقع في منطقة بعيدة عن مناطق سكن المواطنين.

من جانبه، اوضح حسن الطاهر مدير المدرسة لــوكالة معا ان طلبة الصف الاول وعددهم 17 طالبا انهوا الحصة الخامسة بانتظار حصة الانجليزي السادسة، لكن انشغال المعلم مع نائب المدير حال دون دخوله للصف، كما ان المعلم السابق لم يبلغ معلم الانجليزي عن انتظار طلبة الصف لحصة الانجليزي.

واشار الى ان آذن المدرسة قام بالمناداة قبل اغلاق المدرسة، للتاكد من عدم وجود اي طالب، وعندما لم يسمع اي رد قام باغلاق المدرسة، مضيفا ان احد الجيران سمع صوت بكاء الطلبة واتصل بالآذن، ليفتح ابواب المدرسة.

واقر الطاهر بأن المدرسة تتحمل مسؤولية ذلك كاملا، وان ما حدث هو امر خطير ولن يتكرر مرة اخرى، مشيرا انه سيتم الاجتماع بأولياء الامور بعد صلاة المغرب اليوم لتقديم الاعتذار، وستقوم الادارة ومديرية التربية بمتابعة الموضوع.

المصدر: معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43