حالة الجو المبشرة المتوقعة اليوم الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع القادم
حالة الجو المبشرة المتوقعة اليوم الثلاثاء وحتى مطلع الأسبوع القادم

الثلاثاء | 25/02/2020 - 05:32 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة اليوم الثلاثاء  نتيجة تأثر البلاد بمنخفض جوي سريع  ينتهي مع ساعات المساء ويبقى الجو بارداً وتتساقط الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد خاصة في جنوبها ووسطها وأجزاء من الشمال.

وإعتباراً من يوم الغد الأربعاء يستقر الجو تدرجياً وتبدأ رحلة من الإرتفاعات على الحرارة.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام القادمة:

 

اليوم الثلاثاء يكون الطقس غائماً، وبارداً بوجه عام، وتسقط الامطار فوق الكثير من المناطق، وخلال ساعات المساء والليل يتوقف تساقط الامطار، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة. 

ويوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة من الأمطار على بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم بعد غد الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً، ولطيفاً نهاراً، وبارداً نسبياً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ويوم الجمعة يطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة وتكون الأجواء مستقرة ومعتدلة في المناطق المنخفضة ، ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال ، وفي ساعات الليل المتأخر والفجر تنخفض درجات الحرارة بشكل ملموس مع فرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار مع أجواء باردة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة مع بعض الهبات النشطة أحياناً.

وفي يوم السبت تنخفض الحرارة بشكل ملموس ويصبح الجو بارداً نسبياً  وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في بعض المناطق.

 

 

والله تعالى أعلى وأعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 04:55
الظهر 12:41
العصر 04:16
المغرب 07:04
العشاء 08:28