تطورات الحالة الجوية للساعات القادمة... النشرة الصباحية
تطورات الحالة الجوية للساعات القادمة... النشرة الصباحية

الأربعاء | 18/03/2020 - 05:45 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

هطلت الأمطار في مختلف مناطق فلسطين الشمالية والوسطى منذ ظهر يوم أمس حيث تجاوزت كميات الأمطار الهاطلة في بعض المناطق حاجز 45 ملم حتى اعداد هذا التقرير الصباحي.

ويسود جو بارد بشكل كبير اليوم الأربعاء مع إنخفاض آخر على درجات الحرارة ، وتبقى الفرصة سانحة لزخات من الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد.

ومع ساعات مع بعد الظهيرة تضعف فرصة الأمطار بشكل واضح وتتوقف في ساعات الليل .

ويوم الغد تتأثر البلاد على مدار ثلاثة أيام بمنخفض جوي جديد متزامن مع تسرب رياح قطبية شديدة البرودة. وتنخفض الحرارة أكثر فأكثر وتتساقط الأمطار على فترات في معظم مناطق.

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الأربعاء والأيام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم الأربعاء يطرأ إنخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة بحيث تكون الأجواء باردة الى باردة جداً ، وتهطل الأمطار في مناطق عديدة من البلاد على فترات حتى الظهر والعصر ثم تضعف وتتلاشى في معظم المناطق بإستثناء بعض المناطق في الشمال، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة عموماً خصوصاً في الجبال ،

وفي يوم غد الخميس تتأثر البلاد  بمنخفض جوي جديد وتوالي الحرارة الإنخفاض الطفيف، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموماً في باقي المناطق السهلية والساحلية ، ويحتمل هطول زخات محلية من الأمطار بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة.

ويوم الجمعة تبقى البلاد تحت تأثيرات أحوال جوية باردة مع فرصة لزخات مطرية متفرقة في مناطق مختلفة من البلاد، وفي ساعات الليل يطرأ مزيد من الانخفاض على درجات الحرارة مع هطول الأمطار وتكون مصحوبة بعواصف رعدية وتساقط زخات البرد أحياناً ، وتكون الأجواء باردة بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح جنوبية غربية معظم الفترات،

وفي يوم السبت لا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة ، وتكون الأجواء باردة بشكل كبير في الجبال وباردة عموماً في باقي المناطق السهلية والساحلية ، ويحتمل هطول زخات محلية متفرقة من الأمطار ثم تضعف في المساء والليل بمشيئة الله ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة.

ويوم الأحد ترتفع الحرارة بشكل ملموس ويستقر الجو ويسود جو دافئ نسبي 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:39
الظهر 12:39
العصر 04:17
المغرب 07:11
العشاء 08:38