محافظة نابلس تعلن اجراءات جديدة للفترة القادمة
محافظة نابلس تعلن اجراءات جديدة للفترة القادمة

الأحد | 22/03/2020 - 04:23 مساءً

قال محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ان لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة ستوفر المواد الغذائية لكافة المحجورين في منازلهم ولادعي لخروجهم من المنازل على الاطلاق ودعا رمضان كافة المواطنين إلى التزام منازلهم ابتداء من هذه الليله عند الساعة العاشرة من مساء اليوم بناءا على قرارات الحكومة الفلسطينية تحت طائلة المسؤولية وكل من يخالف هذه الإجراءات سيتم اعتقاله.

 

وأضاف رمضان خلال مؤتمر صحفي عقده في مقر غرفة العمليات المركزية في المحافظة أننا لن نسمح بالعمل في المستوطنات وعلى كافة المواقع متابعة ذلك ونحن قسمنا المحافظة إلى قطاعات المدينه والقرية والمخيمات وكل منطقة ستشكل فيها لجنة طوارئ فرعية بعضوية القوى الوطنية وستكون لجان شعبية برئاسة رئيس المجلس في القرية او الموقع وسيتم متابعتها من قبل لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة.

 

وأضاف رمضان ان المدينه ستقيم إلى قطاعات وكل الامور الصحية والغذائية الضرورية والإنسانية ستكون مفتوحة ويتقدم الخدمات عم طريق قوى الأمن الفلسطيني التى ستوفر الخدمات على مدار الساعة.

 

وأكد رمضان ان كافة سيارات الإسعاف في محافظة نابلس ستعمل تحت قيادة لجنة الطوارئ المركزية في المحافظة ودعا سائقي الإسعاف إلى أن يكونوا في جاهزية عالية لخدمة كافة أبناء شعبنا .

 

وقال رمضان ان كافة قوى الأمن الفلسطيني هم الان عساكر بدون رتب عسكرية لخدمة المواطن الفلسطيني حيث أكد أننا نشبة حالة الحرب ان لم تكن حالة حرب .

 

وأعلن محافظ نابلس ارقام لجنة العمليات المركزية في محافظة نابلس وقال انها ستعمل على مدار الساعة بدون توقف لخدمة المواطن وهي

 

100- 101-105-132-107-

 

2331444

 

إضافة إلى رقم الاقتصاد الوطنى

 

129



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:58
الظهر 12:37
العصر 04:18
المغرب 07:38
العشاء 09:15