حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة وحتى آخر أيام آذار
حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة وحتى آخر أيام آذار

الجمعة | 27/03/2020 - 06:35 صباحاً

موقع طقس فلسطين:

 

تتأثر البلاد اليوم الجمعة وغداً السبت بإضطرابات جوية جديدة ضعيفة الى متوسطة ، وبينما ستبقى الأجواء اليوم دافئة الى شديدة الدفئ وخماسينية الطابع، ستنخفض الحرارة بشكل ملموس  يوم غد السبت .

وتكون الفرصة اليوم وغداًُ سانحة لتساقط زخات من الأمطار المحلية في بعض الفترات .

ويوم الأحد تبدأ الحرارة بالإرتفاع من جديد وتعود الحرارة الى الإرتفاع من جديد وتعود الأجواء الدافئة والربيعية بشكل تدريجي.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الجمعة والأيام القادمة بالتفصيل:

 

اليوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة خصوصاً في منتصف النهار وتنقشع الأجواء شبه الخماسينية ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في بقية المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، مع فرصة لتساقط زخات محلية من الأمطار ، وتكون الرياح غربية.

و في يوم غد السبت يطرأ إنخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو بارداً نسبياً وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار في بعض المناطق نتيجة تأثر البلاد بحالة متوسطة الى ضعيفة من الإضطرابات الجوية .

ويوم بعد غد الأحد يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتسود أجواء مستقرة معتدلة في النهار خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال مع تواجد السحب المتفرقة ، وتكون الرياح جنوبية غربية، وفي ساعات الليل يقترب منخفض جوي من البلاد بحيث تتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة قد تكون رعدية الطابع.

ويوم الإثنين يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع أجواء ربيعية دافئة نسبياً الى دافئة خاصة في المناطق الجبلية التي ستشهد جواً أقل دفئاً من باقي المناطق ويكون الجو مستقراً.

ويوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتكون الأجواء مستقرة ومغبرة نسبياً مع رياح جنوبية شرقية في النصف الأول من النهار ، وفي ساعات المساء والليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتحول الى الرياح الى غربية مع فرصة لزخات محلية من الأمطار.

 

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20