حالة الطقس المرتقبة اليوم والأيام القادمة
حالة الطقس المرتقبة اليوم والأيام القادمة

الإثنين | 30/03/2020 - 05:25 صباحاً

موقع طقس فلسطين

 

يتواصل الجو المستقر في فلسطين اليوم مع أجواء اكثر دفئاً وإعتدالاً من يوم أمس الأحد مع إرتفاع طفيف آخر بمسيئة الله تعالى، ويوم غد الثلاثاء يبقى الجو مستقراً ومعتدلاً.

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة من جديد يوم بعد غد الأربعاء بمشيئة الله تعالى وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة. ونهاية الأسبوع يعود الجو دافئاً نسبياً ومعتدلاً.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الإثنين والأيام القادمة:

 

 اليوم الإثنين يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث يكون الطقس معتدلاً نسبياً في ساعات النهار بشكل عام ومائلاً للبرودة قليلاً في الجبال مع تواجد للسحب المتفرقة في السماء ، وتكون الرياح جنوبية غربية.

وفي يوم غد الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء مغبرة نسبياً مع رياح جنوبية شرقية في النصف الأول من النهار ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتحول الى الرياح الى غربية مع فرصة لزخات محلية من الأمطار.

وفي يوم بعد غد الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتكون الاجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في بقية المناطق ، وتظهر في السماء سحب متفرقة ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نهاراً ، ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً .

ويوم الخميس ترتفع الحرارة من جديد ويصبح الجو دافئاً نسبياً الى دافئ في مختلف المناطق ويكون الجو مستقراً وبارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

وفي يوم الجمعة يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة ويكون الجو دافئاً ومعتدلاً في في محتلف المناطق بما في ذلك المناطق الجبلية العالية من البلاد وتكون الرياح غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أوقات الصلاة
الفجر 03:59
الظهر 12:36
العصر 04:18
المغرب 07:37
العشاء 09:13