الأجواء المتوقعة خلال الأيام القادمة وإضطرابات جوية جديدة
الأجواء المتوقعة خلال الأيام القادمة وإضطرابات جوية جديدة

الثلاثاء | 31/03/2020 - 05:25 صباحاً

موقع طقس فلسطين

 

يبقى الجو اليوم الثلاثاء دافئاً ومعتدلاً نسبياً وتسود في نفس الوقت أجواء خماسينية مغبرة نوعاً ما. 

ومن المتوقع أن تنخفض الحرارة بشكل ملموس يوم غد الأربعاء بمشيئة الله تعالى وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة. ونهاية الأسبوع يعود الجو دافئاً نسبياً ومعتدلاً.

 

وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعة اليوم الثلاثاء والأيام القادمة:

 

 اليوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة وتكون الأجواء مغبرة نسبياً مع رياح جنوبية شرقية في النصف الأول من النهار ، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض على درجات الحرارة وتتحول الى الرياح الى غربية مع فرصة لزخات محلية من الأمطار.

وفي يوم غد الأربعاء يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ، وتكون الاجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة قليلاً في بقية المناطق، وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة من شمال البلاد ووسها في ساعات النهار، وتظهر في السماء سحب متفرقة ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نهاراً ، ثم تتحول الى شمالية شرقية ليلاً

ويوم الخميس ترتفع الحرارة من جديد ويصبح الجو دافئاً نسبياً الى دافئ في مختلف المناطق ويكون الجو مستقراً وبارداً في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع أجواء مستقرة، وتكون الأجواء مائلة للبرودة قليلاً في الجبال ومعتدلة الى دافئة في المناطق السهلية والساحلية ، وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة نسبياً خصوصاً في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية نهاراً تتحول الى شمالية شرقية ليلاً ،

وفي يوم السبت يطرأ إرتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً وشديد الدفئ حتى في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة، وحرارة قد تلامس منتصف العشرينيات مئوية في المناطق الجبلية.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39