الكشف عن تفاصيل مقتل الشابة ميناس قاسم
الكشف عن تفاصيل مقتل الشابة ميناس قاسم

الأربعاء | 05/06/2013 - 05:07 مساءً
كشفت شرطة الإحتلال ملابسات قتل الفتاة الشابة ميناس قاسم (21 عاماً) من سكان قرية الزعيم، والتي عثر على جثمانها على يد راعي اغنام، مساء يوم الاثنين الموافق 6 أيار 2013 وهي ملقاة بالقرب من منطقة وادي النار الكائن الى الشرق من مدينة بيت لحم.
 
وأوضحت الناطقة باسم الشرطة لويا السمري أن آثار ميناس اختفت قبل يومين من الجرمية، أثناء خروجها من مكان عملها بدكان لبيع فساتين العرائس بشرقي القدس، والتي كان تبين من تقرير الفحص والتشخيص الجنائي بأبو كبير لجثمانها،بأنها لقيت مصرعها خنقاً.
 
وأكدت عمليات التحقيقات بأن شاب تقدم لخطبتها سابقاً هو من نفذ عملية القتل، وهو من سكان حي راس العمود، شرقي القدس،ويبلغ من العمر حوالي 19 عاماً ويدعى "محمد الشويكي"، ووفقاً للتحقيقات فيبدو بأن الدافع والخلفية التي تقف من وراء هذه الجريمة تعود لردة فعل عاطفية.
 
وأوضحت الشرطة أنه وخلال عملية تفتيش منزل المشتبه به بحي رأس العامود، تم العثور على ممتلكات وأغراض تعود للشابة القتيلة المرحومة والتي كانت بحوزتها ساعة لقيت مصرعها.
 
ومن المتوقع أن يتم يوم الجمعة القادم الموافق 7 حزيران 2103 استكمال محاكمة المشتبه به وتقديم لائحة اتهام ضده، إضافة إلى طلب تمديد اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الاجراءات القانونية.


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42