اعتقال متهم ضمن عصابة سرقت اكثر من 400 الف شيكل
اعتقال متهم ضمن عصابة سرقت اكثر من 400 الف شيكل

الخميس | 06/06/2013 - 02:07 مساءً

اعتقلت الشرطة المتهم الرئيسي ضمن مجموعة، نفذت سلسلة من عمليات السرقة، التي استهدفت منازل مواطنين في بيت لحم ومحافظات اخرى، بلغت حصيلتها اكثر من 400 الف شيكل.

وأوضحت الشرطة في بيان لها ان الحديث يدور عن عصابة أشرار مطلوبة للعدالة منذ عدة سنوات، لارتكابها جرائم سرقة بشكل أسبوعي، والمتاجرة بمواد ممنوعة واعتداءات على ممتلكات المواطنين، مشيرة الى ان المباحث العامة في شرطة بيت لحم، تمكنت من القبض على شخص، يعتبر المشتبه به الرئيسي ضمن هذه المجموعة وانه اعترف في اقواله بتنفيذ العديد من التهم المنسوبة إليه، بالاشتراك مع أشخاص آخرين، قاموا بتشكيل "عصابة أشرار والاتفاق مع تجار لشراء ما يتم سرقته من منازل المواطنين".

وأضاف البيان أن هذه العصابة كانت تعمل بشكل مخطط ومدروس، وكانت تقوم بانتقاء المنازل التي تستهدفها، وتقوم بتحديدها ومراقبتها، حتى يخرج اصحابها فيتم اقتحامها من خلال كسر وخلع حمايتها، والدخول إليها وسرقة أجهزة حواسيب وأموال وكميات كبيرة من المجوهرات، وكل ما يقع أمامهم، وبعد ذلك يتم اقتسام هذه السرقات، كما كان هناك اتفاقا مع عدد من تجار الذهب، لبيع المجوهرات التي تتم سرقتها من البيوت.

وحسب بيان الشرطة فقد تم عقب القبض على المتهم، ايقاف اثنين من التجار بتهمة شراء مال مسروق، موضحا ان ثمن مجموع ما سرقته هذه العصابة يقدر باكثر من 400 ألف شيكل.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39