خدمة انترنت wifi في تكسيات نابلس
خدمة انترنت wifi في تكسيات نابلس

الثلاثاء | 18/06/2013 - 05:24 مساءً

تقرير: محمد عبد الله 

لم تعد خدمة الانترنت محصورة ومتاحة في المنزل أو المكتب أو المقهى فقط، فمنذ ايام أعلن مكتب تكسي الاعتماد عن خدمة غير تقليدية لزبائنه، تتمثل بتوفير خدمة الانترنت "wifi " في جميع سيارات التكسي الخاصة به، وبدأ بالخدمة في 3 من سياراته، إحداها تعمل على خط الجسر (VAN)، واثنتين تعملان بين مدن الضفة.

 هكذا اصبح بامكان المسافرين، الولوج الى شبكة الانترنت حيثما ذهبوا في رحلاتهم وتنقلاتهم، دون اي خشية من انقطاع او ضعف قد يصيب الشبكة طوال رحلاتهم.

 خدمة انترنت في تكسيات نابلس

وتقوم الفكرة على وضع شريحة انترنت في جهاز توزيع داخل التكسي (3g)، بحيث يتمكن الراكب من التقاط الإشارة على هاتفه المحمول أو جهاز الكمبيوتر المحمول، والتمتع بتصفح المواقع والتواصل مع الآخرين من خلال الشبكة العنكبوتية، واستغلال وقته بإنجاز بعض الامور المفيدة خلال سفره كما قال مدير المكتب لؤي عنتر.

 وقال عنتر ، بأنه لجأ في البداية إلى شركة جوال لتوفير هذه الخدمة لسيارات المكتب "إلا أن الشركة لا تملك هذا النوع من الخدمات في الوقت الحالي، ما اضطرني إلى اللجوء لشركة اسرائيلية، وفعلاً نجحنا في تقديم الخدمة بالشكل المطلوب.

 ويسعى عنتر إلى توفير الخدمة في كل سيارات التكسي الخاصة بالمكتب خلال الشهور الثلاثة المقبلة.. "حيث ننتظر ردود فعل الزبائن، وبناءً عليها فاننا سنحدد إذا ما كانت هذه الخطوة ناجعة أم لا من وجهة نظرهم".

المصدر: القدس الالكترونية

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19