شاب يرسل رسالة بلاك بيري بوفاته ثم يموت في سريره
شاب يرسل رسالة بلاك بيري بوفاته ثم يموت في سريره

السبت | 22/06/2013 - 11:27 مساءً

 توفي الشاب الإماراتي خليفة محمد، (‬20 عاماً)، فجأة أثناء نومه في منزل ذويه في إمارة الشارقة، بسبب توقف نبضات القلب فجأة، وذلك عقب إرساله لرسالة نصية عبر هاتفه المحمول لأصدقائه، متوقعاً وفاته، ومطالباً أصدقاءه ومحبيه بأن يسامحوه.

كان المتوفى ينام في منزل ذويه في ، وعندما حاولت والدته إيقاظه في السادسة من مساء أول من أمس، اكتشفت أنه لا يستجيب لنداءاتها المتواصلة، ما جعلها تقترب منه لتكتشف أنه جثة هامدة بلا حراك، وقد تحول لون بشرة وجهه وجسمه إلى الأزرق.

وأفادت (أم ميثاء) وهي قريبة المتوفى وجارتهم، لـ«الإمارات اليوم»، بأن خليفة في يوم وفاته تناول وجبة الغداء مع أفراد أسرته في الساعة الواحدة والنصف ظهراً، وبعدها توجه لينام في إحدى غرف المنزل، لافتة إلى أنه قبل نومه كتب رسالة نصية (برود كاست)، وأرسلها لجميع المضافين لديه في قائمة هاتفه المحمول، تتضمن أنه «في حال تعرض لحادث مفاجئ وتم نقله إلى العناية المركزة ، فإنه يتساءل كيف سيتقبل أهله خبر وفاته، وسيعيشون لحظات الألم بعده؟ وكيف سيستقبل أصدقاؤه ورفاق دربه خبر رحيله، متوقعاً أنه بعد رحيله سيتم إغلاق هاتفه، وستعلق صورته على الجدران»، وتابعت، ختم خليفة رسالته بعبارة «لقد كثر الموت المفاجئ، سامحوني فالرحيل قريب، ولا أريد سوى أن أكون شيئاً جميلاً في حياتكم».

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:32
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:15
العشاء 08:43