بالفيديو - شاب من غزة يحصل على المرتبة الأولى عربياً وإسلامياً في حسن الصوت وتجويد القرآن الكريم
بالفيديو - شاب من غزة يحصل على المرتبة الأولى عربياً وإسلامياً في حسن الصوت وتجويد القرآن الكريم

الثلاثاء | 25/06/2013 - 08:59 مساءً

 حصل الشيخ القارئ عاهد زينو من قطاع غزة على المرتبة الأولى على الوطن العربي والإسلامي كأندى صوت في قراءة القرآن الكريم بالتلاوات العشر.

وقال الشيخ عاهد خلال تصريحات خاصة لـ"إذاعة صوت الأقصى" اليوم الثلاثاء:"في ظل اهتمام العالم العربي والإسلامي بالبرامج الهابطة والخليعة، لم يجرؤ أحد على الاهتمام بالقرآن الكريم والحافظين له"

وأوضح زينو أنه حصل على المرتبة الأولى في مسابقة دولية على مستوى العالم العربي والإسلامي كأندى صوت في قراءة القرآن الكريم بالتلاوات العشر.  وذكر أن المسابقة جرت عام 2007 في المغرب وشارك فيها العديد من القراء والحفاظ على مستوى العالم أجمع، منوهاً إلى أنه شارك في المسابقة بعد أن حصل على المرتبة الأولى على مستوى قطاع غزة في حفظ القرآن الكريم وقراءته بالتلاوات العشر.

وأضاف زينو:"تم تكريمي في المغرب على يد الملك محمد السادس والعديد من علماء الأمة"، شاكراً رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية الذي أقام حفلاً لاستقباله وأهداه وظيفة وأربع تذاكر حج لبيت الله الحرام تكريماً له على هذا الفوز العظيم.  

وطالب زينو جميع الشباب الفلسطيني بالاهتمام بالقرآن الكريم قراءة وتلاوة وتجويداً، وتمثيل فلسطين في المسابقات الدولية وتقديم أنفسهم للصلاة بالمسلمين في صلاة التراويح في شهر رمضان الكريم.

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:38
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:12
العشاء 08:39