شجار يكشف تفاصيل اغتصاب طفلة مقدسية قبل عام
شجار يكشف تفاصيل اغتصاب طفلة مقدسية قبل عام

الأربعاء | 03/07/2013 - 07:43 مساءً

  كشفت شرطة الاحتلال ، اليوم الاربعاء، تفاصيل اغتصاب طفلة مقدسية تبلغ من العمر عشرة أعوام، العام الماضي.

 وقالت الناطقة باسم الشرطة  للاعلام العربي لوبا السمري، إن المشتبه به هو "شاب من بلدة كفر عقب شمال القدس، ويبلغ من العمر 23 عاماً، تم اعتقاله يوم السبت الماضي ومن ثم مددت محكمة الصلح اعتقاله حتى الاحد المقبل لاستكمال التحقيقات".

 وأوضحت الشرطة  في بيان لها أنه "منذ منتصف شهر تشرين الاول الماضي، شرعت شرطة مركز محطة "شعفاط – النبي يعقوب" بالتحقيق بملف قضية تعرض طفلة من سكان حي بيت حنينا، شمال القدس، لاعتداء جنسي واغتصاب بالقوه وتحت التهديد من قبل شاب مشتبة مجهول الهوية".

 وأضاف البيان أنه "وفقا لمادة التحقيقات يستدل على ان المشتبة كان يقود دراجة نارية ثقيلة، لحظة خروج الطفلة من مدرستها بالحي، حيث ناداها المشتبه به، متبادلا معها الحديث، مستدرجا اياها للسير برفقته بحجة ارشاده للطريق نحو مدينة رام الله، طالبا عونها ومساعدتها بتوجيهه".

 وذكرت الشرطة أن المشتبه به اقدم على جرّ الطفلة بالقوة الى احدى زوايا الشارع الرئيس في الحي الاستيطاني "بسغات زئيف"، قرب شجيرات مزروعة، حيث اعتدى عليها جنسيا، مهددا اياها بالصمت.

 وخضعت الطفلة الضحية للفحص في احدى العيادات الطبية بالحي، ومن ثم في مستشفى "هداسا"، حيث اجريت لها، فحوصات DNA، وتم العثور على الحيوانات المنوية للمشتبه به، على ملابس الطفلة، وبالتالي تم منها استخلاص مادة الحمض النووي DNA.

 وحول تفاصيل اعتقال المشتبه به، أوضحت شرطة الاحتلال أنه منذ 3 اسابيع، وقع شجار بين عناصر امن بمستشفى "هداسا" والمشتبه به، ووفقا للنظام الشرطي الاسرائيلي، فقد خضع المشتبه لفحص DNA، وبعد مقارنة نتائج الحمض النووي، تبين تطابقها مع الحمض النووي الذي عثر على ملابس الطفلة الضحية التي تعرض قبل نحو عام لاعتداء جنسي.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:10
الظهر 11:44
العصر 03:15
المغرب 05:56
العشاء 07:19