ابراهيم يوجل يرتدي قفص نحاسي في رأسه لمنع نفسه عن التدخين
ابراهيم يوجل يرتدي قفص نحاسي في رأسه لمنع نفسه عن التدخين

الثلاثاء | 09/07/2013 - 03:04 مساءً

 يتبع الأشخاص العديد من الوسائل المختلفة للإقلاع عن التدخين، ولكن إبراهيم يوجل، الذى يبلغ من العمر 42 عاما تركى الجنسية، استخدم وسيلة مختلفة حيث قرر مؤخرا ارتداء قفص معدنى مقفل فوق رأسه لمكافحة إدمانه وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال. 

وكان إبراهيم يوجل، يدخن على مدار 26 عاما على الرغم من محاولته الإقلاع عن التدخين عدة مرات ولكنه لم يستطع التخلى عنها، حيث كان يقلع عن التدخين لبضعة أيام فقط ثم يعود مرة أخرى إلى التدخين وقد حاولت عائلته وأصدقاؤه وزملاؤه فى العمل، إقناعه بالتخلى عن التدخين ولكنه لم يستطع. 

ولكن بعد أن فقد والده قبل بضعة أشهر نتيجة إصابته بمرض سرطان الرئة أدرك إبراهيم أن التدخين لا يستحق أن يفقد حياته ثمنا له وأن يجعل أسرته تمر بالمصاعب التى مر بها هو نتيجة فقدان والده ولكن علمه بأنه يفتقر إلى الإرادة التى تجعله يقلع عن التدخين جعله يأتى بأسلوب جديد مستوحى من خوذات الدراجات النارية وقرر صنع قفص من الأسلاك المعدنية يمنعه من التدخين مهما كانت رغبته. 

وذهب إبراهيم لبعض الحدادين لصنع القفص ولكنهم رفضوا مساعدته، حتى إنه اضطر لصنع الجهاز بنفسه وقال إنه على يقين من أن صنع القفص مثل قفص العصافير من الأسلاك النحاسية وجعلها قريبة من بعضها، يجعل من المستحيل التدخين من خلالها.

وأعطى مفتاح واحد لزوجته والآخر لابنته عائشة والتى تبلغ من العمر 14 عاما، مما يجعل من المستحيل عليه خلع القفص عندما يغادر منزله وسيبدأ إبراهيم العمل مرتديا ذلك القفص وعليه مواجهة إغراء دخان التبغ فى أماكن العمل كما سيكون عليه أيضا التعامل مع الحرج من ارتداء القفص فى الأماكن العامة. 

طريقة خاصة للإقلاع عن التدخين



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42