ثلاث حالات وفاة في ظروف غامضة بالخليل
ثلاث حالات وفاة في ظروف غامضة بالخليل

السبت | 17/08/2013 - 10:33 صباحاً

فتحت النيابة العامة والشرطة، تحقيقاً في ثلاث حالات وفاة وقعت اليوم في مدينة الخليل بينهم شاب عثر عليه مشنوقا وفتاتان توفيتا في ظروف مجهولة حتى الان .

وعثرت النيابة والشرطة الفلسطينية فجر اليوم على جثة الشاب حاتم جميل الشرباتي (22 عاما) مشنوقاً داخل محل في مدينة الخليل .

وذكرت مصادر محلية، بأن قوة من الاجهزة الامنية وسيارة اسعاف تابعة للهلال الاحمر هرعت الى منطقة الحاووز الأول، حيث يوجد مكان العثور على الشاب مشنوقاً.

من جانبه أوضح رئيس نيابة الخليل الاستاذ أشرف مشعل، والذي عاين الجثة ومسرح الحادث، بأن النيابة والمختصون في المباحث شرعوا بمسح مسرح الحادث، وسيتم تحويل الجثة الى مسشتفى الخليل الحكومي، لمعينتها من قبل الطبيب الشرعي واجراء التشريح عليه.

كما فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقاً لمعرفة ظروف وملابسات وفاة طفلة 7 سنوات من مدينة الخليل، الليلة.

وأوضح رئيس نيابة الخليل، الاستاذ أشرف مشعل، بأنه تم ابلاغ النيابة العامة من قبل مستشفى الهلال الاحمر الفلسطيني، عن وفاة طفلة في ظروف غامضة، على الفور تحرك وكيل النيابة والشرطة للمستشفى والبدء بعملية التحقيق للوقوف على أسباب الوفاة.

وأضاف مشعل في حديث مع مراسلنا في الخليل، بأنه تم تحويل جثة الطفلة الى مستشفى الخليل الحكومي، لتتم معاينتها من قبل الطبيب الشرعي صباح غد السبت.

الى ذلك، قالت مصادر طبية في مسشتفى الهلال الاحمر، بأن الطفلة جنى طلعت عرفه (7 سنوات) قد وصلت المستشفى وهي في حالة صعبة، وتوفيت خلال محاولة الاطباء انعاشها.

كما فتحت الشرطة والنيابة العامة تحقيقاً لمعرفة ظروف وفاة الطفلة آلاء اكرم النتشة (14 سنة)، وقال مشعل لمراسلنا، بعد أن لم يستطع الاطباء في مسشتفى الخليل الحكومي تحديد سبب وفاة الطفلة، التي وصلت مساء أمس الى قسم الطوارئ، فقررنا تحويلها للطب الشرعي لمعرفة ملابسات الوفاة.

 

المصدر:معا



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:34
الظهر 12:38
العصر 04:17
المغرب 07:14
العشاء 08:42