شاهد وتعرف واحترس... 7 أماكن ممنوع أنت من زيارتها او حتى الإقتراب منها!!
شاهد وتعرف واحترس... 7 أماكن ممنوع أنت من زيارتها او حتى الإقتراب منها!!

الثلاثاء | 03/09/2013 - 02:37 مساءً

إليكم قائمة بأبرز 7 اماكن لا يُمكن على الناس زيارتها، و في بعض الأحيان لا يُفضل حتى الاقتراب منها :  

7) جزيرة سنتينل: و هي إحدى الجُزر الواقعة في خليج البنغال ، و يسكنها نحو 400 شخص، لا يحبون الإتصال بالعالم الخارجي نهائياً ، و أي محاولة لوضع قدمك على الجزيرة، ستؤدي إلى إطلاق سيل من الأسهم السامة القاتلة نحوك.  

6) مقام إيسي الكبير في اليابان : يمُنع دُخول هذا المكان من قبل أي من البشر سوى من الكهنة التابعين للعائلة الحاكمة لامبراطورية اليابان، و يُعتقد أن السبب وراء ذلك هو وجود مرآة تاريخية تُعتبر واحدة من أهم الأشياء في التاريخ الياباني، تُسمى ياتا نوغامي.  

5) نادي 33 في كاليفورنيا : يُعتبر هذا النادي/مطعم حكراً على الأشخاص الأغنياء جداً بحيث تبلغ تكلفة الدخول إليه لأول مرة 25.000 دولار أمريكي، كما يبلغ الاشتراك السنوي في السنة 10.000 دولار على كُل شخص.

4) خط المترو رقم 2 في موسكو : إذا كُنت عالقاً في برد موسكو الشديد ، فإنك قد تُفكر في الاختباء و الاستدفاء في خط المترو 2 ، و لكنك لن يُسمح لك بذلك لأن هذا الخط حكر على المسؤولين الرفيعين في روسيا.  

3) أرشيف الفاتيكان السرّي : يُعتقد بأن هذا المكان هو مُجمع كبير للكُتب المليئة بالملفات السرية و النظريات العلمية عبر الزمان، و رُغم سرية الأرشيف و منع الدخول إليه ، إلا أنه بإمكان أي شخص الإطّلاع على أي وثيقة عمرها أكثر من 75 عاماً.

2) مصدر وصفات شركة كوكا كولا في ولاية جورجيا الأمريكية : تُعتبر شركة الكوكا كولا واحدة من انجح شركات تصنيع المشروبات المُرطبة في العالم، حيثُ أنها تبيع مليارات المشروبات يومياً، و مُنذ أن تأسست الشركة قبل أكثر من 125 عاماً ، فإن وصفة الكوكا الكولا التي أعجبت المليارات حول العالم بقيت سريّة ، بحيث يُمنع على أي شخص دخول المكان إلا بضعة أشخاص ( يُعدّون على الأصابع) ممن يعرفون الوصفة.

  1) منطقة 51 العسكرية في نيفادا-الولايات المتحدة الأمريكية ، لا أحد مُتأكد بشكل قطعي عن ما يحدُث بهذه المنطقة، و لكن توجد اعتقادات بأن هذا هو مكان تجربة الطائرات الحربية السرّية، في حين يعتقد مهووسو الفضاء بأن هذا مكان تُخبئ فيه الحكومة المركبات الفضائية المُتحطمة، و لكن الحقيقة هي أن أي نظرة إلى هذا المكان قد تُعرضك للقتل. 

المصدر: طقس العرب



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 05:09
الظهر 12:44
العصر 04:15
المغرب 06:57
العشاء 08:20